هوليداي إن إكسبريس كامبردج

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبريس كامبردج مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 16
      أخرى

    هوليداي إن إكسبريس كامبردج معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (هوليداي إن إكسبريس كامبردج) في مدينة كامبردج (شيري هينتون)، ويتميز بقربه من استاد آبي، ونادي كامبردج يونيفيرسيتي لاون للتنس، وجامعة أنغليا رسكين، ومن أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق فينرز وحدائق الجامعة النباتية.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق في مدينة كامبردج مطعمًا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويتميز بتقديم إفطار مجاني، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، وتتضمن التسهيلات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة والحديقة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان، ولا يُسمح بالتدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف النزلاء التي يبلغ عددها 100 غرفة في فندق (هوليداي إن إكسبريس كامبردج) على صحف مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة بالمجان بشبكة الإنترنت، وتتضمن غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثةات إل إي دي مقاس 32 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم الغرف حمامات مجهزة بمرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبريس كامبردج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;