هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 10
      أخرى

    هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه المميز على مسافة قريبة من المطار في باري، يوجد فندق (هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت) على مقربة من نادٍ برينهيل للجولف وحديقة جزيرة باري الترفيهية وشاطئ جزيرة باري، وتشتمل أماكن الجذب السياحي، في المنطقة على منتجع كوبريل بارك للجولف.

    ميزات الفندق
    من بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق في باري مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وكذلك تتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية) وتوجد أجهزة كمبيوتر في الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق من فئة 3 نجوم على مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال، والمتاح الوصول إليه على مدار 24 ساعة وقاعة لإقامة الاجتماعات، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق صالة لياقة بدنية وتجهيزات مغسلة وخدمة غسيل الملابس أو التنظيف الجاف، ويتاح للنزلاء الاستفادة بالمجان من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة)، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان.

    غرف الفندق 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 111 غرفة في فندق (هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت) على أدوات تحضير الشاي والقهوة وماكينات تجفيف الشعر، وكذلك تتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة، ذات شاشات مسطحة لعرض قنوات فضائية منوَّعة.
    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبريس كارديف إيربورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;