هوليداي إن إكسبريس كارديف باي

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبريس كارديف باي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 14
      أخرى

    هوليداي إن إكسبريس كارديف باي معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (هوليداي إن إكسبريس كارديف باي) بموقعه المتميز في كارديف على مسافة قريبة من معرض دكتور هوو ومركز ميلينيوم في ويلز وجامعة كارديف، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق تكنيكوست وقلعة كارديف.

    ميزات الفندق
    يقدم هذا الفندق المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويتم تقديم إفطار مجاني، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية)، ويضم هذا الفندق فئة 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال، والمتاح الوصول إليه على مدار 24 ساعة، وقاعات اجتماعات، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق متاجر للهدايا/أكشاك للصحف وتجهيزات مغسلة وقهوة في البهو، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء مقابل تكلفة إضافية، ويخصص الفندق بعض المناطق للتدخين.

    غرف الفندق 
    تشتمل الغرف مكيفة الهواء البالغ عددها 87‎ غرفة في (هوليداي إن إكسبريس كارديف باي) على خِزانات وصحف مجانية، ويتوفر اتصال لاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، كما أن جميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون لعرض قنوات فضائية منوَّعة، وأفلام منوَّعة مدفوعة الأجر، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وماكينات تجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبريس كارديف باي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;