هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • مقهى
    • + 9
      أخرى

    هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا معلومات

    الموقع 
    يقع فندق (هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا) في مدينة لندن (فيكتوريا)، ويتميز بملائمته لجميع أفراد الأسرة، كما يستقر بالقرب من كاتدرائية ويستمينستر، ومسرح أبوللو فيكتوريا، وكذلك يقع على مقربة من مسرح قصر فيكتوريا. ويعد كل من معرض الفنون البريطاني وقصر باكنجهام أحد أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، بار واستراحة. يتم تقديم إفطار مجاني. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي عالي السرعة المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. هناك مركز لرجال الأعمال في الموقع. تتضمن التسهيلات الإضافية فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة وقهوة في البهو.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق البالغ عددها 52 في هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا على صحف مجانية و آلات لصنع القهوة أو الشاي. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبرس لندن فيكتوريا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;