هوليداي إن إكسبريس لندن - ويمبلدون ساوث

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبريس لندن - ويمبلدون ساوث مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 4
      أخرى

    هوليداي إن إكسبريس لندن - ويمبلدون ساوث معلومات

    يتميز فندق (هوليداي إن إكسبريس لندن-ويمبيلدون ساوث) الذي تم تجديده حديثاً بوجوده في موقع مثالي أمام محطة مترو وود، ويعتبر بذلك قاعدة مثالية لاستكشاف وسط لندن، ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة من ساحة ليستر.

    يحتوي فندق هوليداي إن إكسبريس لندن-ويمبيلدون ساوث على غرف أنيقة وحديثة، هذه الغرف مزودة بتلفزيون ودش مساج. وأيضًا تتوفر خدمة الواي فاي في الفندق.                                              
    كما يمكن للنزلاء الاسترخاء مع تناول مشروب في صالة الفندق العصرية. يتميز الفندق أيضاً بتقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. كما تتوفر العديد من البارات الحديثة والمتاجر والمطاعم على مسافة قريبة سيراً من الفندق.    
    يوجد الفندق خارج منطقة ضريبة الازدحام وهي على بعد 29 كم عن مطار هيثرو، و37 كم عن مطار جيتوك وعلى بعد 30 دقيقة بواسطة مترو الأنفاق عن وسط مدينة لندن.

    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبريس لندن - ويمبلدون ساوث السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;