هوليداي إن لندن - وست

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن لندن - وست مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 15
      أخرى

    هوليداي إن لندن - وست معلومات

    يقع فندق رامادا إنكور لندن لوتن إربورت على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من صالة وصول مطار لوتون لندن، وعلى بُعد 3.36 كم من مركز ستوكوود الاستكشافي، ولا يفصله عن محطة قطار لوتون إيربورت باركواي سوى 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
    يضم الفندق بارًا يعمل على مدار الساعة ومرافق مؤتمرات ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا وحدائق خلابة ومراكز للمعارض. ويوفر لنزلائه خدمة إنترنت واي فاي مجانية. كما تتوفر خدمة نقل إلى محطة لندن سان بانكراس الدولية تستغرق 30 دقيقة. ويتيح الفندق لنزلائه باقات منها باقات بارك آند فلاي التنافسية، كما يقدِّم خصومات تصل إلى 30% للنزلاء المقيمين لأكثر من ليلة واحدة. ويتوفر موقف آمن للسيارات في الموقع.


    يحتوي فندق رامادا لوتن إربورت على غرف مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة مقاس 26 بوصة ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة، وتضم الغرف حمامات داخلية مزودة بتجهيزات لعمل المساج.

    عرض المزيد

    هوليداي إن لندن - وست السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;