هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام مرافق

    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام معلومات

    الموقع 
    يقع فندق (هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام) في مدينة لندن (كينسينجتون)، ويتميز بملائمته لجميع أفراد الأسرة، كما يستقر بالقرب من متحف لندن للتاريخ الطبيعي، وكينسينجتون رووف جاردينز، وكذلك يقع على مقربة من قاعة ألبرت الملكية. ويعد كل من جامعة إمبريال في لندن ومركز إيرلز كورت للمعارض أحد أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، مطعم وبار واستراحة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي عالي السرعة المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وذلك مقابل رسوم إضافية. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق السياحي من فئة 4 نجوم على مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة. تتضمن التسهيلات الإضافية صالة لياقة بدنية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ومتاجر للهدايا وأكشاك للصحف. وتتوفر في المكان خدمة انتظار للسيارات مقابل رسوم إضافية.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 906‎ في هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام على خزائن و صحف مجانية. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي عالي السرعة بالإنترنت في الغرف نظير تكلفة إضافية. يوجد في غرف النزلاء تلفزيونات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة، وبها قنوات فضائية، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. تقدم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر.
    عرض المزيد

    هوليداي إن لندن-كينسينجتون فورام السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;