هوليداي إن يورك

يورك, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن يورك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 7
      أخرى

    هوليداي إن يورك معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (هوليداي إن يورك) على أراضٍ خضراء، على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة يورك التاريخي، ودقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من مضمار يورك للسباق، كما يوجد الفندق على بُعد 500 متر من متنزه أسكهام بار، ومحطة حافلات رايد، التي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة، ويوجد حرم جامعة يورك على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق، كما يوجد وسط مدينة يورك على بُعد 10 دقائق بالسيارة، أو 20 دقيقة بالحافلة من الفندق.

    ميزات الفندق:
    يضم فندق (هوليداي إن يورك) مطعمًا عصريًّا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر مواقف مجانية للسيارات في الفندق، ويُقدم مطعم جونكشن الأطعمة العالمية وأطباق يوركشاير التقليدية، كما يوجد بار صالة مريح وتراس أنيق، وفضلا عن ذلك، يتم تقديم بوفيه إفطار شهي كل يوم.

    غرف النزلاء:
    غرف الفندق مشرقة ومتجددة الهواء، وبها خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت (مقابل تكلفة إضافية)، وتحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل، وأدوات لتحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى تلفزيون لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، وأفلام (حسب رغبة النزلاء).
    عرض المزيد

    هوليداي إن يورك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;