هولم وود هاوس هوتل

يورك, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هولم وود هاوس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • مكتب الاستقبال
    • حديقة

    هولم وود هاوس هوتل معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (هولم وود هاوس هوتل) الكلاسيكي في هولجيت يورك، ويوجد الفندق على بُعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من بار كونفنت، كما يوجد على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من متحف القومية للسكك الحديد، وجدران مدينة يورك، بالإضافة إلى أنه محاط بالمعالم السياحية الشهيرة، ويبعُد مطار ليدز برادفورد الدولي مسافة 55 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

    ميزات الفندق:
    يضم فندق (هولم وود هاوس هوتل) مكتبة، وخدمة غسل وكيّ الملابس، فضلا عن حديقة، ويمكن للنزلاء في كل صباح الاستيقاظ لتناول إفطار شهي يقدمه الفندق قبل الخروج لاستكشاف وزيارة كل ما يمكن زيارته في المناطق المحيطة. 

    غرف النزلاء:
    يضم الفندق 14 غرفة أنيقة، يتوفر فيها كل ماهو ضروري لضمان إقامة ممتعة.
    عرض المزيد

    هولم وود هاوس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;