هاني مون إن

منالي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هاني مون إن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 18
      أخرى

    هاني مون إن معلومات

    الموقع 
    يحظى فندق (هاني مون إن) بموقع فريد في مانالي على مسافة قريبة من الدير التيبتي وينابيع فاشيست وكذلك معبد هاديمبا، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق معبد مانيو.

    مزايا الفندق
    يمكنك تناول أشهى الأطباق والمشروبات داخل 2 من المطاعم، كما يوجد اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق وكذلك يوجد مركز كمبيوتر، كما يسعد فريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وكذلك تنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مكتبة لهواة القراءة وصالة للألعاب الإلكترونية وأيضًا شوايات فحم، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء)، وتتوفر بالفندق أيضًا خدمة انتظار السيارات بالمجان، كما يخصص هذا الفندق أماكن معينة للمدخنين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق وعددها 59 في (هاني مون إن) ماكينات لإعداد الشاي والقهوة وكذلك مراوح سقف للتهوية، كما أنه تم تجهيز الأسرِّة بمراتب إسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وكذلك يمكن للنزلاء استخدام الواي فاي بالمجان داخل الغرف، وعلاوة على ذلك يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات رقمية متنوعة، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وهواتف، وتتضمن حمامات الغرف تجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تتضمن أدوات تجفيف الشعر وأيضًا طاولات للكيّ ومكاوٍ، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    هاني مون إن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;