هوتل 1898

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل 1898 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    هوتل 1898 معلومات

    الموقع 
    يقع هوتل 1898 في قلب مدينة برشلونة، وبالقرب من قصر فيرينا، ولاس رامبلاس، وبلاكا دي كاتاليونيا. ومن أقرب المعالم السياحية إليه قاعة كاتالونيا الموسيقية وكاتدرائية برشلونة.

    ميزات الفندق
    يتوفر بالفندق مطعم وكافيتيريا وبار/استراحة. تشتمل خدمة رجال الأعمال على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات. كما يتوفر به فريق عمل يجيد تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات الزفاف. تشتمل المرافق الإضافية على مسبح مكشوف وشرفة في الدور العلوي وغرفة بخار وسبا متكامل مغطى ونادي صحي. كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    يحتوى الفندق على 169غرفة نزلاء، مكيفة الهواء، تتوفر بها تجهيزات الإقامة من ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزائن وأجهزة تليفزيون بلازما بها قنوات فضائية، واتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف، وحمامات بها تجهيزات دش وأحواض استحمام وأرواب حمام وخف للقدمين ومراحيض شطف وأدوات تجفيف الشعر. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة. تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا. كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك ملاءات الفراش.
    عرض المزيد

    هوتل 1898 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;