هوتل أدلر

ميلانو, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل أدلر مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • خدمات الكونسيرج
    • مكتب الاستقبال
    • مصعد
    • + 3
      أخرى

    هوتل أدلر معلومات

    يبعُد الفندق عشرين دقيقة من Lima Metro Station يعد (هوتل أدلر) للنزلاء قاعدة مناسبة خلال زيارتهم مدينة ميلان، ويقدم هذا الفندق الهادئ للضيوف استقبال على مدار الساعة، أماكن لتوضيب الأمتعة وخدمة غسيل الملابس، ويوفر هذا الفندق مجموعة من وسائل الراحة مثل حديقة، مصعد وخدمة الإيقاظ. جدير بالذكر أنه من غير المسموح به التدخين بالفندق بالإضافة إلى ذلك، يسعد طاقم العمل المتعددي اللغات تقديم إقتراحات لمساعدة النزلاء حول المنطقة لضمان إقامة لطيفة في مدينة ميلان. غرف الفندق المريحة توفر حمام خاص، جهاز فاكس وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويتوفر للنزلاء أيضًا مدفأة وهاتف. يعتبر بار الفندق الأنيق المكان المناسب للتمتع بشراب بعد تناول العشاء، ويمكن للنزلاء تناول الإفطار في القرب بقاعة طعام الفندق. 
    تبعُد Loreto Metro Station مسافة دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق مما يسهل الوصول إلى مركز وباقي مناطق المدينة، ويمكن الوصول الى جامعة البوليتكنيك في ميلانو بأقل من عشرين دقيقة مشيًا على الأقدام. 


    عرض المزيد

    هوتل أدلر السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;