هوتل أكوابيلا

آكس آن بروفانس, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل أكوابيلا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 12
      أخرى

    هوتل أكوابيلا معلومات

    الموقع 
    يعتبر الفندق (هوتل أكوابيلا) مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقع رائع وسط مدينة أكس ان بروفينس، كما يوجد على مسافة قريبة من ميدان ديه بريشور وكور ميرابو وكاتدرائية القديس ساوفير، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كنيسة لو مادلين وميدان مجلس المدينة.

    ميزات الفندق
    يوجد في هوتل أكوابيلا سبا متكامل ومركز صحي وحوض تدليك (مساج) وعلاجات صحية، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويضم هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) تجهيزات متميزة، منها على سبيل المثال مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم، وقاعات اجتماعات، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 2 من المطاعم، بالإضافة إلى بار إلى جانب المسبح، وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح خارجي (مكشوف) وغرفة بخار وساونا. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 110 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية شيّقة، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر وخف للقدمين وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    هوتل أكوابيلا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;