هوتل براتيسلافا

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل براتيسلافا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 18
      أخرى

    هوتل براتيسلافا معلومات

    الموقع
    يبعُد فندق (براتيسلافا) مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة دارنيتسا للمترو، مع وصلات مباشرة إلى وسط مدينة كييف، ويستقر الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز معارض كييف الدولي، و30 دقيقة بالسيارة من مطار بوريسبل الدولي، كما يوجد الفندق على بُعد 18 دقيقة بالمترو من محطة كييف الرئيسية للقطارات، ويُعد دينبروفيسكيج خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتعرف على أشخاص جدد والمعابد والأجواء الساحرة.

    ميزات الفندق
    يُقدم الفندق وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه، وفي المساء، يُقدم المطعم المصمم على طراز قاعات الاحتفالات التقليدية المأكولات الأوكرانية والعالمية، ويوفر أيضًا الترفيه الموسيقي، ويُمكن للنزلاء خلال النهار، استخدام مركز اللياقة البدنية (جيمانزيوم) في الفندق أو الاستمتاع بمشروب في بار البهو العصري، ويوفر الفندق أيضًا خدمة تخزين الأمتعة بالمجان، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، كما يوفر الفندق خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان.

    غرف النزلاء
    يوفر الفندق غرفًا أنيقة للإقامة في حي دنيبروفسكي في كييف، ويتميز الفندق باحتوائه على غرف مشرقة، وتحتوي الغرف على تلفزيون LCD (إل سي دي)، كما تضم حمامًا خاصًّا، فضلا عن شرفة رائعة.

    عرض المزيد

    هوتل براتيسلافا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;