هوتل كابانيلي

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل كابانيلي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 15
      أخرى

    هوتل كابانيلي معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (هوتل كابانيلي) بتوفير خدمات توصيل من المطار وإليه في مدينة روما (سينيسيتا)، كما يوجد على مقربةٍ من فيلا دي كوينتيلي، متنزه أبيا أنتيكا الإقليمية، وأبودرومو كابنيلي، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق متنزه ذا أكويداكتس وسينيسيتا 2.

    ميزات الفندق
    يوجد في هوتل كابانيلي مسبح مكشوف بالهواء الطلق يتم افتتاحه حسب الموسم وظروف الطقس، ويوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان في مختلف أنحاء الفندق، ويوفر هذا الفندق المزود ببعض التجهيزات الخاصة لرجال الأعمال مطعم لتناول الطعام، وكافيتريا لاحتساء المشروبات، وردهة للاستراحة، ويُسعد العاملين بالفندق تقديم المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات إلى جانب خدمات الإرشاد والاستعلامات، إضافةً إلى تجهيزات المغسلة، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية وجود أكشاك لبيع الجرائد ومحال لشراء الهدايا، إلى جانب توافر مجموعة من الموظفين الذين يتقنون عددًا من اللغات لسهولة التواصل مع النزلاء من مختلف الجنسيات. يستفيد النزلاء من خدمة انتقالات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة في نطاق 5 كلم، ويوفر الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي جميع غرف النزلاء المكيّفة والتي يبلغ عددها 252 في هوتل كابانيلي على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وثلاجات صغيرة لحفظ الأطعمة، ولم يتم إغفال عنصر التسلية حيث تم تزويد غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون حديثة تعرض مجموعة منتقاة من القنوات الفضائية المتميزة، وتتوافر بغرف النزلاء جميع تجهيزات الإقامة كالمكاتب، ومجموعة متنوعة كبيرة من الصحف المجانية، وجميع الحمامات الملحقة بالغرف مزوّدة بتجهيزات استحمام (دُش) وأحواض للاستحمام، وبها ماكينات لتجفيف الشعر، ومراحيض مزودة بشطّافات.
    عرض المزيد

    هوتل كابانيلي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;