هوتل دريم لاند أواسيس

شاكفي, جورجيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل دريم لاند أواسيس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 31
      أخرى

    هوتل دريم لاند أواسيس معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />انعم بالإقامة في هوتل دريم لاند أواسيس في شاكفي، وهي منشأة على الواجهة المائية وتقع بالقرب من حديقة باتومي النباتية. تقع المنتجع هذه التي تحمل تصنيف 4.5 نجوم في منطقة حصن بترا وميناء باتومي.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 206 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على حمامات سباحة خاصة وأحواض سبا خاصة. تتميز الأسرّة بوجود ألحفة محشوة بالريش وملاءات إيطالية من طراز فريتي، وتحتوي جميع الغرف على كنبات تتحول إلى أسرّة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيونات إل إي دي 54 بوصة تعرض قنوات رقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. كما تضم المنتجع هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانًا.إذا كنت ترغب في بعض اللعب، استقل الحافلة المجانية إلى الكازينو التي توفرها المنشأة.</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 مطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على الشاطيء أو بار على حمام السباحة أو واحد من 2 من البارات/الاستراحات.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في شاكفي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 2153 قدم مربع (200 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.</p>
    عرض المزيد

    هوتل دريم لاند أواسيس السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Bed type and smoking preferences are subject to availability. Your reservation is prepaid. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property. 

    Please note that certain municipalities in some cities in a few countries also levy local taxes on the service provided. These taxes cannot be collected in advance and have to be borne directly by the customers and should be paid during the checkout from the hotel. 

    ;