فندق المسلة

الأقصر, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق المسلة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 13
      أخرى

    فندق المسلة معلومات

    يوفر فندق المسلة إطلالة بانورامية على نهر النيل في مواجهة المسلة العظيمة لمعبد (الأقصر)، ويتميز بحمام سباحة مع سطح ومقاعد للاستمتاع بأشعة الشمس، كما يضم مطعم على السطح وحديقة كبيرة.

    يتمتع فندق المسلة بقربه من العبّارة الرئيسية ويوفر للنزلاء مرسي للقوارب ذات المحرك، كما يمكن للفندق المساعدة في ترتيب رحلات إلى قلب وادي النيل مثل أبيدوس ودندرة وأسوان وحتى إلى البحر الأحمر والقاهرة، وبمقدور النزلاء قضاء اليوم في البار أو الاسترخاء في المنطقة المشمسة بالحديقة.

    توفر كافة الغرف المكيفة خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت وركن صغير للمشروبات وشرفة، كما تتمتع معظم الغرف بإطلالة على نهر النيل.

    يتوفر إفطار كونتيننتال في الصباح، كما يوفر الفندق تشكيلة متنوعة من الأطباق سواء المصرية التقليدية أو الأوروبية.

    تسمح الإضاءة الليلية لفندق (وينتر بالاس) ولمعبد (الأقصر) التقاط صور رائعة، وتتوافر خدمة توصيل مجانية إلى المطار ومحطة القطار ومحطة الحافلات، كما يبعُد وادي الملوك مسافة 8 كيلومترات.
    عرض المزيد

    فندق المسلة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;