Hotel Fira Palace Barcelona

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    Hotel Fira Palace Barcelona مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    Hotel Fira Palace Barcelona معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (فيرا بالاس برشلونة) بموقع رائع في مركز برشلونة، وعلى بعد خطوات قليلة من ماجيك فاونتن أوف مونتجوك، ومسرح ميركات دي ليه فلورز، كما يوجد الفندق الذي يحمل تصنيف 4.5 نجوم بالقرب من كايكسافورام، ومتحف الآثار في كتالونيا. 

    الغرف
    يوفر الفندق لنزلائه 276 غرفة مكيفة الهواء، ومزوّدة بميني بار، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة (إل سي دي)، وجميع الأسرّة مزوّدة بملاءات قطنية فاخرة، كما تم تزويد جميع الغرف بأريكة يمكن بسطها، وتحويلها إلى سرير لفرد واحد، كما تطل النوافذ المفتوحة لاستنشاق الهواء النقي على المدينة الساحرة، وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمة الاتصال المجانية بالإنترنت سلكيًا، ولاسلكيًا، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية المميزة، وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام منفصل ودُش، وأحواض مزدوجة، ومرايا لوضع مستحضرات التجميل، والحلاقة.    

    مراكز الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميزة
    استمتع بطائفة واسعة من الفرص الترفيهية التي يوفرها الفندق لنزلائه والتي تشمل النادي الصحي، والمسبح الداخلي، والساونا، كما تشتمل المميزات الأخرى على خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا، فضلًا عن خدمات الاستقبال، ومحلات الهدايا، وأكشاك الصحف والجرائد. 

    وجبات الطعام
    يوفر الفندق لنزلائه اثنين من المطاعم لتناول أشهى الوجبات، كما يمكنك استدعاء خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة للاستمتاع بتناول وجبتك وأنت تنعم بالراحة داخل غرفتك، وتلذذ بتناول مشروبك المفضل في البار، أو الصالة، وعلاوة على ذلك، يتيح الفندق أيضًا بوفيه لتناول الإفطار مقابل تكلفة إضافية.     

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    تشتمل تسهيلات رجال الأعمال الفندقية الفاخرة على خدمة الاتصال (السلكي) المجاني بالإنترنت بسرعة فائقة، ومركز لشبكة الإنترنت، ومعدات سمعية وبصرية، ويوجد بالفندق مركز مؤتمرات، وقاعة رقص، ومرافق للولائم لعقد المناسبات تشغل جميعها مساحة 31754 قدم مربع، كما تتوفر خدمة إيقاف السيارات المدفوعة في موقع الفندق، وتوجد أيضًا مواقف إضافية للسيارات على مقربة من الفندق مقابل تكلفة رسوم إضافية. 

    عرض المزيد

    Hotel Fira Palace Barcelona السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;