هوتل فلورنس

ميلانو, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل فلورنس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • + 10
      أخرى

    هوتل فلورنس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (هوتل فلورنس) في ساحة أسبرومونتي في منطقة شيتّا ستودي في مدينة ميلان، وتبعُد محطة ميلان المركزية محطتيّ مترو عن الخط الأخضر عن الفندق، كما يُمكن الوصول إلى كاتدرائية ميلان في غضون 10 دقائق على الخط الأحمر، وتُعد شيتا ستودي خيارًا رائعًا للمسافرين والسائحين المهتمين بالمواصلات العامة المريحة وزيارة القلاع والكنائس.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق لنزلائه خدمة يقظة، وفضلا عن ذلك يقدم الفندق لنزلائه خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق، ويُسعد العاملين في الفندق تقديمُ المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بالحجز في المطاعم لتناول أشهى الوجبات المحلية أو تذاكر السفر والجولات السياحية، وإذا كان النزلاء يرغبون في الاسترخاء بالداخل، فيُمكنهم الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو مشروب في البار المفتوح على مدار الساعة، كما يقدم الفندق للنزلاء خدمة توصيل المطار المخفضة.

    غرف النزلاء
    تتميز غرف النزلاء بمفروشات بسيطة مع تلفزيون، وتحتوي الغرف المكيفة في الفندق على ميني بار لتناول المشروبات، وخِزَانة لحفظ المتعلقات الثمينة، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بآلات لتجفيف الشعر، وتضم بعض الغرف شرفة أو تراسًا يطل على ساحة الفناء الداخلية أو الحديقة.
    عرض المزيد

    هوتل فلورنس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;