هوتل جامبرينوس

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل جامبرينوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 10
      أخرى

    هوتل جامبرينوس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق هوتل جامبرينوس بمدينة روما (فيا فينيتو)، ويتميز بقربه من بيازا فيوميه، ومعرض (بورجيزا)، وحوض (ديوكلتيانوس)، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق الساحة الرومانية ومدرج الكولوسيوم.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق بمدينة روما مطعمًا للوجبات والأطعمة الخفيفة وردهةً للاستراحة، إلى جانب ركن للمشروبات، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، ويُسعد فريق العاملين بالفندق تقديم خدمات متميزة للنزلاء، منها على سبيل المثال لا الحصر خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، إلى جانب خدمات الإرشاد والاستعلامات، إضافةً إلى مجموعة متنوعة الجرائد المجانية التي يستطيع النزلاء تصفحها بينما يحتسون قهوتهم المفضلة ببهو الفندق، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية تجهيزات للمغسلة، وتوجد بالفندق خدمة انتظار السيارات مقابل تكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    تحتوي جميع غرف النزلاء المكيّفة والتي يبلغ عددها 57 في هوتل جامبرينوس على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وثلاجات صغيرة لحفظ الأطعمة، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال سلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة تعرض قنوات فضائية متميزة، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، وتتوافر بغرف النزلاء جميع تجهيزات الإقامة كالهواتف الأرضية، والمكاتب الأنيقة، فضلًا عن بعض الصحف المجانية، أما حمامات الغرف فقد تم تجهيزها بمراحيض مزودة بشطّافات، وأجهزة لتجفيف الشعر، ومجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم والنظافة الشخصية، إضافةً إلى الستائر المعتمة، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية توفير طاولات للكيّ ومكاوٍ، ويحرص الفندق على تقديم خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    هوتل جامبرينوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;