هوتل إتش آر بالاس

جايبور, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل إتش آر بالاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 13
      أخرى

    هوتل إتش آر بالاس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (إتش آر بالاس) في وسط مدينة جايبور، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من قصر هوا محل وحصن ناهارغاره، كما يوجد الفندق على بُعد 14 كم من مطار جايبور الدولي، ويبعُد مسافة 3 كم عن مجمع القصور هوا محل، وجانتار مانتار، وقصر المدينة. ويبعُد موقف الحافلات مسافة كيلومتر واحد عن الفندق.

    ميزات الفندق
    قم بالإقامة مثل السكان المحليين فلقد اختير هذا الفندق من قبل النزلاء الذين يرغبون في إنفاق القليل والحصول على ميزات كثيرة، حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة والتمتع بالهندسة المعمارية الاستعمارية، ويضم الفندق مرافق الأعمال وخدمة توصيل المطار المكوكية، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات والدراجات، كما يتوفر مكتب للجولات السياحية مع خدمة حجز التذاكر لترتيب أسفار النزلاء، ويتم تقديم الوجبات الهندية التقليدية في مطعم الفندق، كما يقدم الفندق مطعمًا فاخرًا ومواقف سيارات بالمجان، علاوة على خدمات نقل مكوكية مجانية من محطة السكك الحديدية.

    غرف النزلاء
    يقدم فندق (إتش آر بالاس) غرفًا فاخرة ذات أسعار معقولة مع ميزة الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (واي فاي) بالمان في الغرف العصرية، والتي تزخر بأجهزة التكييف وتلفزيون الكابل، علاوة على منطقة جلوس مع مجموعة آرائك، كما يتوفر داخل الغرفة مكتب عمل، وتحتوي الحمامات الخاصة على دش ساخن وبارد ولوازم الاستحمام.
    عرض المزيد

    هوتل إتش آر بالاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;