إسطنبول هوتيل

تبليسي, جورجيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إسطنبول هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 6
      أخرى

    إسطنبول هوتيل معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (إسطنبول هوتيل) على مسافة 20 دقيقة من محطة تبليسي المركزية للقطارات ومحطة مارجانيشفيلي تبليسي للمترو، كما يوفر الفندق للنزلاء قاعدة مناسبة خلال زيارتهم مدينة تبليسي، ويسمح موقع الفندق بالوصول وبكل سهولة إلى العديد من الأماكن المهمة سيرًا على الأقدام، ويوجد مطار تبليسي الدولي على بُعد حوالي 20 دقيقة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يقدم هذا الفندق للنزلاء معاملات فورية للحجز والمغادرة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، علاوة على اتصال مجاني بشبكة الإنترنت، وخدمة مجالسة الأطفال، وأماكن لتجهيز/تخزين الأمتعة، وخدمة صرف العملات، وهذه بعض الخدمات المناسبة في الفندق، كما يوفر الفندق حافلات للنقل من المطار وإليه، ومصبغة وخدمة غسيل الملابس، وكلها متوفرة عند الطلب، ويقدم الفندق مجموعة من الخيارات لتناول الطعام موجودة في الفندق، مثل: مطعم تقليدي وبار، كما يمكن للنزلاء الذين يريدون تناول الإفطار في الجوار الاستمتاع بالإفطار في قاعة طعام الفندق. 

    غرف النزلاء
    غرف الفندق مجهزة بشكل جيد، وتشتمل على تلفزيون، وبار صغير، فضلًا عن أدوات تحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى الأدوات الضرورية، ويوجد في كل غرفة حمام داخلي مُزوَّد بمرافق استحمام (دُش) وأداة لتجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    إسطنبول هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;