هوتل ليك فيو

أوتي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل ليك فيو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 17
      أخرى

    هوتل ليك فيو معلومات

    الموقع 

    يعد فندق هوتل ليك فيو من الخيارات المناسبة لكل أفراد الأسرة، كما يحظى بموقع رائع بمدينة أوتي في وسط الجبال، علاوة على ذلك فهو قريب من بحيرة أوتي ومتحف الحكومة وكنيسة القديس ستيفين. ومن المعالم السياحية القريبة التي يمكنك زيارتها والتمتع بها حديقة أوتي روز والحدائق النباتية.

    ميزات الفندق
    يوجد بهذا الفندق المزود بتجهيزات متكاملة لرجال الأعمال مطعم ومتاجر لشراء الهدايا والجرائد وشوايات فحم لمزيد من المتعة. كما أنه تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). ويشمل الفندق ذو تصنيف 3 نجوم كافة التجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال متاح يوميا، وقاعات اجتماعات، وخدمة سيارات ليموزين.علاوة على ذلك يمكن لفريق العمل متعدد اللغات أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف وغيرها من تسهيلات.كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة التوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب). ويتاح أيضا للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء البالغ عددها 77 في هوتل ليك فيو على مدافئ و خزائن. كذلك يمكن للنزلاء استخدام الواى فاى عالية السرعة في الغرف نظير تكلفة إضافية. هذا وقد تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متميزة.كما تتوفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. إضافة إلى ذلك تقدم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على مراوح سقف وستائر معتمة. وتقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    هوتل ليك فيو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;