هوتل لو ارشبيل

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل لو ارشبيل مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • + 15
      أخرى

    هوتل لو ارشبيل معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (هوتل لو ارشبيل) على امتداد الشاطئ في بارسلين أيلاند، فإنه يوجد على مسافة قريبة من شاطئ آنس فولبرت وكوت دي أور بيتش وشاطئ آنس لا فارين، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق محمية فالي دو ماي الطبيعية.

    ميزات الفندق
    استمتع بأشعة الشمس في فندق (هوتل لو ارشبيل) مع ممارسة الأنشطة الصيفية مثل الغوص بأنبوب التنفس والتجديف بالقوارب/بالكنو. هل تود احتساء شراب منعش وبارد؟ لِمَ لا تجرّب بار الشاطئ أو أيًّا من أماكن احتساء الشراب المتعددة الأخرى في الفندق، مثل بار على الشاطئ وبار إلى جانب المسبح.

    ويوجد 2 من المطاعم كي تستمتع بتناول الغداء، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مسبح خارجي (مكشوف) وحديقة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء والبالغ عددها 32 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل دفع تكلفة إضافية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض قنوات فضائية ومشغلات DVD (دي في دي)، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس حمام (أرواب) ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على أدوات تحضير الشاي والقهوة ومراوح سقف للتهوية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًّا. جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من أعمال تجديدات جميع غرف الفندق في شهر ديسمبر من عام 2012.
    عرض المزيد

    هوتل لو ارشبيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;