هوتل نوفوتيل أي أون بروفينس بون ديلارك فينويلير

آكس آن بروفانس, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل نوفوتيل أي أون بروفينس بون ديلارك فينويلير مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 17
      أخرى

    هوتل نوفوتيل أي أون بروفينس بون ديلارك فينويلير معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه في مدينة أكس ان بروفينس، يتميز الفندق السياحة (هوتل نوفوتيل أي أون بروفينس بون ديلارك فينويلير) بأنها مناسبة للأسرة، ويوجد بجوار ليه أليس بروفينكاليس وكاتدرائية القديس ساوفير ومتحف جرانيت، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ميدان ديه بريشور وكور ميرابو.

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق للعائلات مطعم وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح خارجي (مكشوف) وشرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 80 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم توفير ثلاجات وزجاجات ماء مجانية في الغرف.
    عرض المزيد

    هوتل نوفوتيل أي أون بروفينس بون ديلارك فينويلير السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;