هوتل أوليمبيات

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل أوليمبيات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 17
      أخرى

    هوتل أوليمبيات معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (هوتل أوليمبيات) في مدينة إسطنبول (سيركيكي)، ويتميز بقربه من حمام كاجالوجلو، وقصر الباب العالي، وكنيسة سيسترن، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة آيا صوفيا وغراند بازار. 

    ميزات الفندق
    كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه يوميًا. فضلًا عن فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، أيضًا الفندق هوتل أوليمبيات مزودة بمدفأة متطورة فضلًا عن المنظر الجمالى داخل البهو العصري، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، ويضم الفندق مركزًا للكمبيوتر، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق قهوة في البهو وخدمة تنظيف الغرف يوميًا. على مدار الساعة يقدم الفندق خدمة الغسيل والتنظيف الجاف، ويمكن استقلال حافلات الفندق المخصصة لتوصيل النزلاء من المطار وإليه (حسب الطلب). 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 61 غرفة على دفّايات وخف للقدمين، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي بالمجان في أرجاء الفندق، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مزودة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، وتضم الحمامات تجهيزات استحمام (دُش) وماكينات تجفيف شعر تعمل بمستويات حرارة مختلفة، علاوةً على تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا. 
    عرض المزيد

    هوتل أوليمبيات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;