هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمات الكونسيرج
    • مكتبة
    • مكتب الاستقبال
    • + 3
      أخرى

    هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست) بموقعه المتميز في كارديف على مسافة قريبة من مركز كابيتول للتسوق وجامعة كارديف ومتحف ويلز الوطني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق قلعة كارديف واستاد ميلينيوم.

    خصائص الفندق
    يوجد ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات في مكان للمبيت والإفطار، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق مكتبة والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات والحديقة، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، ولعدد محدود من النزلاء طبقًا لأولوية الحضور، ويخصص الفندق بعض المناطق للتدخين.

    غرف الفندق 
    تشتمل الغرف البالغ عددها 7 غؤف في فندق (هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست) على صحف مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة.كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في الغرف، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة، ذات شاشات مسطحة لعرض قنوات فضائية منوَّعة باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي)، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على ماكينات تجفيف الشعر وطاولات للكي ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.


    عرض المزيد

    هوتل ون هاندرد - بد أند بركفاست السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;