باريس ليكلوز

باريس, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    باريس ليكلوز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكازينو
    • + 7
      أخرى

    باريس ليكلوز معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق أوتل باريس ليكلوز في مدينة باريس (آرك دي تريومف بالايس ديس كونجريس)، ويتميز بقربه من بليس دي كليشي، ومولان روج، وقوس النصر، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية القريبة من الفندق متحف اللوفر وحديقة مونسو.

    ميزات الفندق
    فضلاً عن فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات فضلاً عن تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، فإن فندق أوتل باري ليكلوز يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد، كما تتوفر خدمة الاتصال السلكي المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق ومركز كمبيوتر، كما تشتمل المرافق الإضافية على خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومصعد سريع، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة التوصيل (مقابل تكلفة إضافية)، وتحتوي هذه الخدمة على حافلة ذهاب وعودة من الفندق للمطار (حسب رغبة النزلاء) وحافلة التوصيل من وإلى الأماكن القريبة.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء التي يبلغ عددها 20 في أوتل باريس ليكلوز على خزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وجرائد (مجّانية) متنوعة ومجلات كما يمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بسرعة فائقة (بالمجان) داخل الغرف، علاوةً على توفير أجهزة تلفزيون لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية المتنوعة، 

    عرض المزيد

    باريس ليكلوز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;