هوتل بارك

Agia Paraskevi, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل بارك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • خدمة الغسيل
    • + 11
      أخرى

    هوتل بارك معلومات

    موقع المنشأة
    انعم بالإقامة في هوتل بارك في أجيا باراسكيفي، وهي منشأة في الضواحي وتقع بالقرب من كلية جريس الأمريكية واستاد أثينا الأوليمبي. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من ميدان أجيا باراسكيفي ومركز إكسبو أثينز.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 40 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات رقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تحتوي حمامات خاصة علىحوض استحمام عميق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة هواتف وغسالات/مجففات، كما يمكن طلب مكاوي/ألواح للكي.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمات الاستعلامات والإرشاد وتلفزيون في بهو الفندق.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من محل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومكتب كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات الوصول. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    هوتل بارك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;