هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 19
      أخرى

    هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو معلومات

    الموقع 
    يوجد هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو وسط مدينة روما، وبجوار دير برامانتي، وساحة (نافونا)، ومبنى البانثيون، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق معسكر (دي فيوري) وقلعة (سانت أنجلو).

    ميزات الفندق
    يقدم هذا الفندق لنزلائه مجموعة من الخيارات تشمل مطعمًا للمأكولات الشهية، وبارًا يقدم أجود أنواع المشروبات، بالإضافة إلى ردهة للجلوس، ويحرص الفندق على تقديم وجبة إفطار مجانية لنزلائه، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، وتشتمل امتيازات رجال الأعمال في هذا الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، إضافةً إلى المكتبة، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية وجود شرفة بالدور العلوي، إلى جانب توافر مجموعة من الموظفين الذين يتقنون عددًا من اللغات لسهولة التواصل مع النزلاء من مختلف الجنسيات.

    غرف النزلاء 
    تحتوي جميع غرف النزلاء المكيّفة والتي يبلغ عددها 51 في هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو على مجموعة متنوعة من الصحف المجانية بالإضافة إلى خزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت داخل الغرف بالمجان، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود أرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق وماكينات تجفيف شعر. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.
    عرض المزيد

    هوتل رافاييل-ريليه إيه شاتو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;