هوتل ري

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل ري مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    هوتل ري معلومات

    الموقع
    يقع فندق هوتل ري في مدينة سنغافورة (الحي الصيني)، ويتميز بالقرب من مركز حديقة بيبولز، ومركز تشايناتاون للتراث، وحارة هاجي لين. ومن المعالم السياحية القريبة معبد ثيان هوك كينغ ورصيف القوارب.

    ميزات الفندق
     يحتوي الفندق على مطعم وبار. كما تتوافر خدمة الواى فاى مجانًا في المناطق العامة.بالإضافة إلى أنه يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية وخدمة تنظيف الملابس كما يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. ولا يسمح الفندق بالتدخين.

    غرف النزلاء
    يبلغ عدد غرف النزلاء بالفندق 140 غرفة مكيفة الهواء وتحتوي على خزائن وماكينات صنع القهوة والشاي. حيث يمكن أيضا للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. كما تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع ومشغلات دي في دي.

    عرض المزيد

    هوتل ري السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;