هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني مرافق

    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مقهى
    • + 8
      أخرى

    هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني بموقع رائع على مسافة قريبة من المطار في مدينة بانكوك (الحي الصيني)، كما يوجد على مسافة قريبة من معبد ذي جولدن بيودها، قاعة مدينة بانكوك، ومشفى القديس لويس، ومن معالم الجذب السياحية القريبة وات فو وقصر غراند.

    ميزات الفندق
    يوجد في هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني مسبح خارجي (مكشوف) وصالة لياقة بدنية، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة الوصول إلى شبكة الإنترنت (واي فاي) بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مركز لخدمات رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ويوفر هذا الفندق مطعم وكافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق خدمات غرفة البخار (سبا) وموظفون يجيدون عددًا من اللغات وأكشاك للصحف والجرائد ومتاجر للهدايا.

    غرف النزلاء 
    يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 290 في هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني بها ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة لحفظ الأشياء الثمينة، وتتوفر خدمة الوصول اللا سلكي (بالمجان) إلى شبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة إل إي دي مقاس 40 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتميز الحمامات بوجود أدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، علاوة على أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    هوتل رويال بانكوك بالحي الصيني السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;