هوتيل سو آند أكوا لاند

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتيل سو آند أكوا لاند مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 25
      أخرى

    هوتيل سو آند أكوا لاند معلومات

    الموقع
    يقع الفندق في مدينة أنطاليا، على مسافة سير بسيطة من منتزه شاطئ كونيالتي ومنتزه دولفين ومركز الهرم الزجاجي للمؤتمرات والمعارض ومركز ميغروس للتسوق.
     
    الغرف
    يضم الفندق 294 غرفة فيها ثلاجات، وشرفات خاصة ذات إطلالة رائعة، وحمامات خاصة، ومرايا لوضع مستحضرات التجميل، والحلاقة، فضلًا عن مستلزمات العناية الشخصية، وتشتمل وسائل الراحة الإضافية داخل غرف الفندق على خزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ومكاتب، وهواتف مزوّدة بخدمة الاتصال المباشر، وخدمة البريد الصوتي.
        
    مراكز الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميزة
    دلل نفسك بزيارة النادي الصحي المتكامل (سبا) حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك، والعناية الفائقة بالوجه، والجسم، واغتنم فرص الترفيه التي يتيحها الفندق لنزلائه والتي تشتمل على نادٍ ليلي، ونادٍ صحي، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء، والاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطئ الخاص، وتشتمل المرافق الأخرى على خدمة الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (مقابل تكلفة إضافية)، وأنشطة رعاية الأطفال الخاضعة للإشراف، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال، كما يتيح الفندق خدمة نقل مكوكية للأماكن السياحية القريبة من الفندق مقابل تكلفة إضافية.
       
    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق على مركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل، وخدمة تأجير سيارات ليموزين فاخرة، فضلًا عن مكتب لتقديم الدعم الفني، وتشتمل مرافق الحفلات والمناسبات في هذا الفندق على قاعة احتفالات، ومرافق لإعداد الولائم والمأدبات، وساحة عرض، كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية من المطار، وإليه مقابل تكلفة إضافية، كما يوجد موقف سيارات مجاني داخل الفندق.   

    عرض المزيد

    هوتيل سو آند أكوا لاند السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;