هوتل فيكتور

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل فيكتور مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • + 9
      أخرى

    هوتل فيكتور معلومات

    يواجه فندق فيكتوريا حدائق فيلا بورغيزي، ويقع في منطقة هادئة لكن مركزية في روما بجوار الجدران الرومانية القديمة. يتميز الفندق الذي تم بنائه في أواخر القرن التاسع عشر بأعمال فنية أصلية وقاعات أنيقة وتراس بانورامي على السطح.

    تشمل جميع غرف النزلاء في فندق فيكتوريا خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخزينة وتكييف. وتتميز جميعها بديكورات كلاسيكية وأرضيات خشبية أو مغطاة بالسجاد.

    يمكنك بدء يومك ببوفيه الإفطار الشهي قبل استكشاف المدينة الخالدة سيراً على الأقدام. ويقع الفندق بالقرب من أفضل منطقة تسوق في روما. ويمكنك أيضاً الدخول إلى مركز رياضي قريب بالمجان.

    يمكنك الاستمتاع في المساء بتناول مشروب في البار المُصمم على طراز الخمسينيات، أو تناول المأكولات الإقليمية في المطعم المريح. ويمكنك في فصل الصيف تناول الطعام في التراس والاستمتاع بالإطلالة الجميلة عبر الحديقة. كما يوفر فندق Victoria أجواء مثالية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

    عرض المزيد

    هوتل فيكتور السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;