هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي

طوكيو, اليابان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة الغسيل
    • توافر الصحف في الردهة
    • مكتب الاستقبال
    • مصعد
    • + 2
      أخرى

    هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي) في مدينة طوكيو (سيودا)، ويتميز بقربه من قصر طوكيو الإمبراطوري، ومتحف ميتسوي التذكاري، وحديقة القصر الإمبراطوري، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق: استاد طوكيو دوم ومدينة أكيهابارا الكهربائية.

    ميزات الفندق:
    فضلًا عن جرائد مجانية بالبهو وتجهيزات مغسلة، فإن فندق (هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي) يشتمل على خدمة مميزة للغسيل والتنظيف الجاف، كما يقدم إفطارًا مجانيًّا لنزلائه في الصباح يوميًّا، وتتوفر في جميع أرجاء الفندق إمكانية الاتصال (السلكي) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان)، وتتضمن الخدمات والمرافق والميزات الإضافية التي يقدمها الفندق؛ مصعدًا سريعًا علاوة على خِزَانة أمانات بمكتب الاستقبال.

    غرف النزلاء:
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 143 غرفة؛ على أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وآلات تجفيف الشعر، ويتوفر اتصال سلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان)، وتزخر غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون حديثة مجهزة لعرض أفلام يُسدَّد رسوم مشاهدتها، ويتوفر بالفندق مختلف تجهيزات الإقامة مثل: مكاتب وهواتف، ويشترك النزلاء في حمامات الغرف والمرافق، ومن بينها مراحيض مزوّدة بشطّافات، وبالإضافة إلى ذلك، فالمرافق المتوفرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على طاولات للكيّ ومكاوٍ علاوة على عمل جلسات تدليك (مساج) في الغرف، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    هوتل فيلا فونتاين أوتيماشي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;