هوتل فيلا فونتين أوينو

طوكيو, اليابان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل فيلا فونتين أوينو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • توافر الصحف في الردهة
    • الإنترنت
    • + 5
      أخرى

    هوتل فيلا فونتين أوينو معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (هوتل فيلا فونتاين أوينو) على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة Shin-Okachimachi للمترو، و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة JR Okachimachi للسكك الحديدية، كما يوجد الفندق على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة Ueno، و20 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة أوينو، كما يبعُد مسافة 15 دقيقة بالمترو عن منطقة أساكوسا، ويمكن للنزلاء الوصول إلى محطة أكيبارا في 10 دقائق بالمترو.

    ميزات الفندق
    تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت في البهو بالطابق الأرضي (بالمجان)، كما يمكن للنزلاء استئجار أجهزة كمبيوتر محمولة من مكتب الاستقبال، فضلا عن التمتع ببوفيه إفطار بسيط (بالمجان)، وتتضمن المرافق والخدمات والميزات التي يقدمها الفندق لنزلائه غرفة غسيل مع غسالات تعمل بقطع نقود معدنية، فضلا عن إمكانية استعارة النزلاء لجهاز ضغط السراويل لاستخدامه بالغرف، بالإضافة إلى استعارة مكواة ومرطب الهواء من مكتب الاستقبال، واستخدام ميكروويف في البهو (بالمجان)، ويقدم الفندق بوفيه إفطار بسيط مع القهوة والخبز الساخن بغرفة الطعام.

    غرف النزلاء
    تزخر غرف النزلاء - مكيفة الهواء – بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، بالإضافة إلى ثلاجة لحفظ الطعام، وغلاية كهربائية مع أكياس الشاي الأخضر، كما تتوفر ملابس نوم، ونعال للقدمين، وفرشاة للأسنان، ويتوفر بالحمام الداخلي للغرفة لوازم استحمام مجانية، فضلا عن حوض استحمام أنيق، وتحتوي الغرف على خدمة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان).
    عرض المزيد

    هوتل فيلا فونتين أوينو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;