أوتل فيلا رويال

بروكسل, بلجيكا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أوتل فيلا رويال مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • + 8
      أخرى

    أوتل فيلا رويال معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق أوتل فيلا رويال في مدينة بروكسل (سانت غوز تين نودي)، ويتميز بقربه من ميدان روجير، ومركز القصص الفكاهية المصورة البلجيكي.كاتدرائية سانت مايكل.من الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق القصر الكبير ومتحف الآلات الموسيقية - مبنى إنجلترا القديم.

    ميزات الفندق
    يوجد في أوتل فيلا رويال غرفة بخار وساونا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، ويوجد ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات في الفندق، وتتضمن الخدمات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عددًا من اللغات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف، ويمكن للنزلاء الاستمتاع باستقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه (حسب رغبة النزلاء)، ويقدم الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات مقابل رسوم إضافية، علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 72 في أوتل فيلا رويال على خزانات وماكينات تجفيف الشعر، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما أن جميع غرف الفندق تزخر بأجهزة تلفزيون حديثة لعرض قنوات فضائية منوَّعة.يزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف.
    عرض المزيد

    أوتل فيلا رويال السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;