فندق واشنطن

الدار البيضاء, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق واشنطن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    فندق واشنطن معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />لدى الإقامة في فندق واشنطن في الدار البيضاء (مركز مدينة الدار البيضاء)، ستكون على بُعد خمس دقائق بالسيارة من ساحة محمد الخامس وبرجي الدار البيضاء.  الإقامة في هذا الفندق، منشأة تتّسم بتصنيف 4 نجوم، تضعك على بُعد ٤٫٩ كم من مسجد الحسن الثاني و ٣٫٨ كم من ميناء الدار البيضاء.</p><p><b>الغرف</b> <br />تمتع بالإقامة في واحدة من 102 غرفة/غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. يتم توفير تلفاز بقنوات فضائية من أجل متعتك. تحتوي حمامات خاصة على حوض استحمام عميق ودُش غزير. تضم وسائل الراحة خزنات ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />استمتع بتناول خيارت الطبخ المحلي والعالمي في Le Washington، وهو مطعم يحتوي على بار؛ أو قد ترغب بالإقامة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). تحتاج إلى بعض الاسترخاء؟ خُذ قسطا من الراحة وتناول مشروبا لذيذا في 2 بارات/ استراحات. يتم تقديم إفطار أوروبي مجانًا يوميًا من 6:30 صباحاً إلى 10:30 صباحاً.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح خدمة فاليه باركينج مجانية لركن السيارات داخل موقع المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    فندق واشنطن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;