هوتيلينو

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتيلينو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 14
      أخرى

    هوتيلينو معلومات

    الموقع
    يوجد فندق هوتلينو وسط مدينة إسطنبول، وهذا الفندق به تجهيزات مناسبة للأسر، وعلى مسافة سير قصيرة من ممر إمينونو، ومتحف إسطنبول للآثار، وحمام كاجالوجلو، ومن المزارات السياحية القريبة قصر الباب العالي وكنيسة سيسترن. 

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق للعائلات كافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات. الإفطار بلا مقابل يوميا. الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق. يستطيع فريق العمل تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتحتوي المرافق الإضافية على فريق عمل يتحدث عدة لغات وتجهيزات مغسلة ومدفأة في البهو. يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء). 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 23 غرفة على دفايات وخزانات واسعة للكمبيوتر المحمول. جُهِّزت الأسرّة بمراتب بها طبقة علوية مريحة، وأغطية فراش متميزة. يستطيع النزلاء الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. جُهِّزت الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية. حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأرواب استحمام وماكينات تجفيف الشعر وخف للقدمين، وتحتوي المرافق الإضافية على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام ومراوح سقف للتهوية. بالإضافة إلى أن خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا والخدمات المجانية موجودة عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ. 

    عرض المزيد

    هوتيلينو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;