هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 19
      أخرى

    هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />استمتع بالإقامة في هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو في بانكوك (بانج سو) لتكون على مقربة من Children’s Discovery Museum وسوق الأحد تشاتو تشاك. تقع منشأة الشقة هذه بجوار حديقة شاتوشاك ويونيون مول.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك بالإقامة في واحدة من غرف ضيافة بطراز تأثيث فريد لكل منها وتحتوي على مطابخ بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة مكاتب ومشروبات مجانية داخل الثلاجة الصغيرة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا وصالة لياقة بدنية. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 2.5 كلم.</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في الكافيتيريا التي تخدم نزلاء هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو أو يمكنك الذهاب إلى محل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتم توفير حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق مجانًا على مدى 24 ساعة، كما تتوفر خدمة التوصيل من محطة القطار أيضًا بدون تكاليف إضافية.</p>
    عرض المزيد

    هاوس أوف آس ذا سوبر هيرو السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Bed type and smoking preferences are subject to availability. Your reservation is prepaid. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property. 

    Please note that certain municipalities in some cities in a few countries also levy local taxes on the service provided. These taxes cannot be collected in advance and have to be borne directly by the customers and should be paid during the checkout from the hotel. 

    ;