سيغل بيتش ريزورت أول إنكلوسف

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيغل بيتش ريزورت أول إنكلوسف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    سيغل بيتش ريزورت أول إنكلوسف معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (سيغل بيتش ريزورت أول إنكلوسف) على الشاطئ الخاص بمدينة (الغردقة)، فإنه يوجد بالقرب من (نيو مارينا)، ومن أماكن الجذب السياحي القريبة من الفندق على مسجد (الغردقة) ومتحف وحديقة أسماك (الغردقة) البحرية.

    ميزات الفندق
    لقضاء يوم جميل على الشاطيء، استمتع باستخدام المظلات والمقاعد التي يوفرها لك الفندق لأجل الاستمتاع بالشمس أو للاسترخاء، وبعد قضائك يومًا حافلًا على شاطيء البحر، يمكنك الاستمتاع بكافة وسائل الراحة والاستجمام في الفندق مثل المسبح الخارجي بالهواء الطلق، ومتنزه الألعاب المائية، ونادٍ مجانيٍّ للصغار.

    يوفر الفندق خاصية الاتصال بسرعة فائقة لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بأرجاء الفندق (مقابل تكلفة إضافية)، وتشتمل مجموعة الخدمات والمرافق الإضافية الأخرى التي يوفرها هذا الفندق ذو فئة الـ 4 نجوم على صالة مفتوحة طوال اليوم لمزاولة تمارين اللياقة البدنية، وغرفة بخار وساونا.

    الغرف 
    جميع الغرف مزوّدة بشرفات جميلة، وتحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 710 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بشبكة الإنترنت من خلال الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة وذلك داخل غرفهم مقابل بعض التكلفة الإضافية، وغرف النزلاء مزوّدة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة يعرض باقة متميزة من القنوات الفضائية، وجميع الحمامات الملحقة بالغرف مجهزة بدُش وأحواض للاستحمام، ومزودة ببعض منتجات العناية بالجسم والنظافة الشخصية بالمجان، إلى جانب أدوات لتجفيف الشعر، ويحرص الفندق على تقديم خدمة تنظيف الغرف لنزلائه يوميًا.


    عرض المزيد

    سيغل بيتش ريزورت أول إنكلوسف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;