حياة ريجنسي هوتل آند كازينو مانيلا

مانيلا, الفلبين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    حياة ريجنسي هوتل آند كازينو مانيلا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    حياة ريجنسي هوتل آند كازينو مانيلا معلومات

    الموقع
    يتميز فندق (حياة ريجنسي آند كازينو مانيلا) بموقع رائع في مركز مدينة مانيلا، بالقرب من مول روبنسون بليس التجاري وممشى الباي ووك، كما يقع هذا الفندق الحاصل على تصنيف 4.5 نجوم على بعد دقائق قليلة من ريميديوس سيركل ومتنزه راجا سليمان.

    الغرف
    تتميز غرف الفندق المكيفة الهواء والبالغ عددها 378 غرفة باحتوائها على ثلاجات وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة (إل سي دي)، انعم بالراحة والاسترخاء، واستمتع بمشاهدة المدينة الخلابة وأنت في غرفتك، كما يمكنك قضاء وقت ممتع داخل غرفتك بفضل وسائل الترفيه العديدة مثل مشغلات DVD (دي في دي) والقنوات الفضائية الرائعة، كما تتيح لك مشغلات الاسطوانات الاستماع إلى موسيقاك المفضلة وأنت تنعم بالراحة داخل غرفتك، كما تزخر الحمامات الخاصة بأحواض إستحمام منفصلة مزوّدة بتجهيزات استحمام، ودُش يدوي، كما تتوفر أيضًا مرايا لوضع مستحضرات التجميل، والحلاقة. 

    مراكز الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميزة
    استمتع بالاسترخاء فى المنتجع الصحي (سبا) كامل الخدمات الذي يقدم للنزلاء علاجات للعناية الفائقة بالجسم والوجه، وتمتع بوسائل الاستجمام والاسترخاء من ناد صحي ومسبح خارجي مكشوف وكازينو، كما تشتمل الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق لنزلائه على خدمة جليسة أطفال، ورعاية الأطفال، وغرف ألعاب، ومتاجر لشراء الهدايا وأكشاك للصحف والجرائد.

    وجبات الطعام
    يوفر الفندق لنزلائه 3 مطاعم، ومقهى لتناول الطعام، كما يمكنك استدعاء خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة، كما يشتمل هذا الفندق على بار إلى جانب المسبح، بالإضافة إلى اثنين من البارات، والصالات.

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    تشتمل تسهيلات رجال الأعمال التي يوفرها الفندق لنزلائه على مركز لرجال الأعمال، وخدمة نقل بسيارات ليموزين، وسيارات فاخرة، بالإضافة إلى المعدات السمعية، والبصرية، كما تشتمل مرافق الحفلات، والمناسبات على قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، وقاعة اجتماعات صغيرة، وقاعة رقص، وتتوفر أيضًا خدمة نقل مكوكية من المطار وإليه مقابل تكلفة إضافية، كما تتاح خدمة إيقاف السيارات داخل المبنى.
    عرض المزيد

    حياة ريجنسي هوتل آند كازينو مانيلا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;