حيات ريجينسي بوكيت ريزورت

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    حيات ريجينسي بوكيت ريزورت مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    حيات ريجينسي بوكيت ريزورت معلومات

    الموقع 
    في موقع متميز على الشاطئ في مدينة كامالا، يقع منتجع (حيات ريجينسي بوكيت ريزورت) على مقربة من نصب تسونامي التذكاري وشاطئ لايم سينغ وفوكيت فانتازيا. وتتضمن أبرز معالم الجذب الإضافية في المنطقة على شاطئ سورين وشاطئ كامالا.

    خصائص المنتجع
    يتميز منتجع حيات ريجينسي بوكيت ريزورت باحتوائه على سبا متكامل ومسبح مكشوف وصالة لياقة بدنية. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. يتضمن هذا الفندق ذوتصنيف 4.5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وخدمة استئجار سيارات الليموزين والسيارات الفاخرة. يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، مطعم وكافيتيريا وبار إلى جوار حمام السباحة. ويتوفر فريق عمل، والذي يعمل على تقديم المساعدة في تنظيم الجولات السياحية، والقيام بحجز التذاكر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد. وخدمات زفاف. تتضمن التسهيلات الإضافية مسبح للأطفال وخدمات سبا وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يستمتع النزلاء بخدمة التوصيل المجانية بالحافلة من وإلى المطار، وذلك حسب الطلب.

    غرف النزلاء 
    تتميز الغرف باحتوائها على شرفات. تتضمن غرف المنتجع مكيفة الهواء البالغ عددها 199 في حيات ريجينسي بوكيت ريزورت على خزائن بالإضافة إلى ثلاجات صغيرة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الغرف. تتميز غرف النزلاء باحتوائها على تلفزيون إل سي دي مقاس 40 بوصة، به قنوات فضائية. تمتاز كل الغرف بتوفر مكاتب، وهواتف. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بوجود أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات للعناية الشخصية باسم المنتجع ومجففات شعر وخف للقدمين. يتم توفير ثلاجات وآلات لصنع القهوة أوالشاي وزجاجات مياه مجانية في الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكواة ولوح للكي.
    عرض المزيد

    حيات ريجينسي بوكيت ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
                                                                
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;