إيبيس أغادير

أغادير, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس أغادير مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    إيبيس أغادير معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (إيبيس أغادير) بالقرب من القصر الملكي ونادي اتحاد النشطة المنزلية وسوق الأحد، وكذلك من بعض الأماكن السياحية المشهورة كالمعبد اليهودي وملعب الانبعاث الموجود بمدينة أغادير.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق أماكن متنوعة لتناول الوجبات والمشروبات في المطاعم والبارات/الاستراحات بالفندق، ويمكن الاتصال لاسلكيًا بشبكة إنترنت تتميز بالسرعة العالية مقابل دفع رسوم إضافبة، وتتضمن المرافق والخدمات الأخرى شرفات وحدائق ومسابح خارجية، ويقدم الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات مقابل دفع رسوم إضافية.

    غرف النزلاء 
    يوجد بالفندق 104 غرفة مكيفة الهواء، فضلًا عن إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة إنترنت عالية السرعة بالمجان، ويقدم الفندق بجميع المناطق المفتوحة به خدمات إجراء مكالمات هاتفية محلية بالمجان ولكن مع احتمالية فرض قيود في هذا الشأن، فضلًا عن ذلك، وتتضمن الخدمات التي يتم تقديمها حسب الطلب توفير ماكينات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    إيبيس أغادير السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;