إيبيس اسطنبول سيتي ويست

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس اسطنبول سيتي ويست مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    إيبيس اسطنبول سيتي ويست معلومات

    الموقع
    يتميز فندق (إيبيس إسطنبول) بموقع رائع في إسطنبول على مسافة قريبة من مضمار فليفندي ويديكولي حصاري وعبدى ابكجى أرينا، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة مرسى أتاكوي وجاليريا اتاكوي. 

    ميزات الفندق
    من بين خيارات تناول الطعام التي يقدمها الفندق بمدينة إسطنبول مطعم أنيق، فضلًا عن ردهة فسيحة، وبار يقدم المشروبات، وكافيتريا ويوفر الفندق العديد من الأماكن المتميزة والتي تحظى بكل وسائل المتعة والراحة التي يرغبها النزلاء، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي بالمجان في أرجاء الفندق، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق على فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات، وأماكن تناول الوجبات الشهية والمأكولات الخفيفة، وقهوة في البهو، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق مدرب يعمل على مدار الساعة. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق الذي يبلغ عددها 228 غرفة على ماكينات تجفيف شعر، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف. 
    عرض المزيد

    إيبيس اسطنبول سيتي ويست السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;