إيبيس مارسيي سنتر جار سان تشارلز

مرسيليا, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس مارسيي سنتر جار سان تشارلز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 14
      أخرى

    إيبيس مارسيي سنتر جار سان تشارلز معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (إيبيس مارسيي سنتر جار سان تشارلز) في مدينة مرسيليا (الدائرة الأولى)، ويتميز بقربه من الميناء القديم، ولا فييل شارتيه، وجامعة آيكس مارسيليا الأولى، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ﺣﻮض اﻟﺒﺤﺮ اﻷﺑﻴﺾ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ونوتردام دو لو غريد وﻣﺘﺤﻒ ﺣﻀﺎرات أوروبا.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق مطعم وكافيتريا أنيقة وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، ويضم هذا الفندق (بتصنيف 3 نجوم) تجهيزات متميزة، منها على سبيل المثال مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم، وقاعات اجتماعات، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء ومتجر لشراء مأكولات شهية ووجبات خفيفة، وتتوافر خدمة صفّ سيارات النزلاء (مقابل تكلفة إضافية) لعدد محدود من الأفراد بحسب أسبقية القدوم. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 172 في على أدوات تجفيف شعر، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) مقاس 26 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بتجهيزات إقامة متنوعة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    إيبيس مارسيي سنتر جار سان تشارلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;