إيبيس مسقط

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس مسقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 20
      أخرى

    إيبيس مسقط معلومات

    يتميز فندق إيبيس مسقط بموقعه المنفرد واتصاله بالمطار مباشرة في مدينة مسقط (الخوير)، كما يقع بالقرب من مجمع السلطان قابوس الرياضي وجامع السلطان قابوس الكبير. وهناك أيضا دار أوبرا رويال وشاطئ كوروم الشهير.

    يضم الفندق ذو الفئة 3 نجوم مطعم وكافيتريا وبار أيضا. كما يوفر الاتصال عالي السرعة بالإنترنت سواء السلكي أو الواى فاى في الاماكن العامة مجانا. علاوة على ذلك فيتيح الفندق كافة التسهيلات الخاصة برجال الأعمال من مركز خاص بهم وقاعات مجهزة . يوجد أيضا صالة لياقة بدنية مفتوحة طوال اليوم وشرفة كبيرة يمكن الجلوس فيها والاسترخاء. هناك فريق عمل متعدد اللغات لخدمة النزلاء. ويوفر الفندق العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة التوصيل وخدمة انتظار السيارات  مجانا. بالإضافة إلى أن الفندق لا يسمح بالتدخين.  

    يحتوي فندق إيبيس مسقط على 171  غرفة مكيفة الهواء مجهزة بأفضل ما يمكن من أجل إقامة مريحة خزائن وأجهزة تليفزيون بشاشات مسطحة بالإضافة إلى ماكينات صنع القهوة والشاي وثلاجات صغيرة. يتيح الفندق أيضا خدمة واى فاى وانترنت سلكي أيضا عالي السرعة. كما توجد كل مستلزمات الإقامة من مكاتب وهواتف وغيره. هذا بالإضافة إلى دورات المياه المجهزة بأفضل متطلبات العناية الشخصية. 
    عرض المزيد

    إيبيس مسقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;