إيبيس باري بيير لاشايز

باريس, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس باري بيير لاشايز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • + 5
      أخرى

    إيبيس باري بيير لاشايز معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق إيبيس باري بيير لاشايز في مدينة باريس (باستيل ريبابليك)، ويتميز بقربه من مقبرة بير لاشيه، وكاتدرائية نوتردام، وأوبرا الباستيل، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية القريبة من الفندق ميدان ديه فويس ومتحف بيكاسو.

    ميزات الفندق
    ويحتوي هذا الفندق بار واستراحة ومطعم صغير لتناول الأطباق والمأكولات الشهية الخفيفة، كما تتوفر خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، كما يضم الفندق فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومصعد سريع، علاوةً على توفير الفندق لخدمة انتظار السيارات (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    يوجد في إيبيس باري بيير لاشايز 31 غرفة نزلاء، كما يمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بسرعة فائقة (بالمجان) داخل الغرف، كما تتوفر بالغرف جميع تجهيزات الإقامة من مكاتب وهواتف لإجراء المكالمات، بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المرافق المتاحة حسب رغبة النزلاء على ماكينات لتجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    إيبيس باري بيير لاشايز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;