إيبيس سنغافورة نوفينا

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيبيس سنغافورة نوفينا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • + 5
      أخرى

    إيبيس سنغافورة نوفينا معلومات

    الموقع
    يقع فندق إيبيس سنغافورة نوفينا في مدينة سنغافورة (تومسون - بلاستير)، ويتميز بالقرب من معبد بورميسي البوذي، وطريق أورشارد، ومستشفى تان توك سينج. كما أنه من خلاللا إقامتك بهذا الفندق ستكون قريب من المعالم السياحية مثل مركز نوفينا الطبي وهاب.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق في مدينة سنغافورة مطعم وبار. كما أنه يوفر خدمة اواى فاى مجانًا في المناطق العامة. بالإضافة إلى فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات لخدمة النزلاء.هذا وتتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً. كما أن الفندق لايسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء
    يشتمل فندق إيبيس سنغافورة نوفينا على غرف للنزلاء مكيفة الهواء يبلغ عددها 241 في على خزائن وماكينات صنع القهوة والشاي. كما يتيح الفندق خدمة واى فاى عالي السرعة. إى جانب تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. حيث تتوفر كل تجهيزات الإقامة من مكاتب وهواتف.بالإضافة إلى تميز دورات المياه بوجود جميع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

    عرض المزيد

    إيبيس سنغافورة نوفينا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;