إمبيانا ريزورت باتونج

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إمبيانا ريزورت باتونج مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    إمبيانا ريزورت باتونج معلومات

    الموقع 
    في موقع متميز على امتداد الشاطئ في باتونج، يستقر منتجع (إمبيانا ريزورت باتونج) على مقربة من شاطئ باتونج وشارع بنغالا الليلي وسفينكس ثياتر. ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة من المنتجع مركز تسوق جونغسيلون وإستاد بانجلا للملاكمة.

    خصائص المنتجع
    تمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بوسائل الترفيه في إمبيانا ريزورت باتونج، مثل مسبح مكشوف ومسبح للأطفال. عندما تكون في حاجة إلى تناول شراب منعش، يمكنك الذهاب إلى بار الشاطيء في المنتجع.
    يتميز هذا المنتجع بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، 3 مطعم وكافيتيريا. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. تتضمن التسهيلات الإضافية في هذا المنتجع السياحي ذوتصنيف 4 نجوم على ساونا وغرفة بخار.

    غرف النزلاء 
    تتميز الغرف باحتوائها على شرفات. تتضمن غرف المنتجع مكيفة الهواء البالغ عددها 68 في إمبيانا ريزورت باتونج على خزائن بالإضافة إلى ثلاجات صغيرة. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متميزة، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأردية حمام ومجففات شعر وخف للقدمين. يتم توفير آلات لصنع القهوة أوالشاي وزجاجات مياه مجانية في الغرفة. تتضمن التسهيلات الإضافية مكواة ولوح للكي ومراوح سقف. كما يقدم الفندق خدمة التنظيف اليومي للغرف.
    عرض المزيد

    إمبيانا ريزورت باتونج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
                                                                
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;